منتدى نصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعون من الله تعالى نضع هذا الموضوع لجميع الأعضاء
ويكون مخصصا ً لتجميع الأحاديث الصحيحة والواردة
والمتواترة عن الرسول صلى الله عليه وسلم
حتى نتعرف ونتقرب أكثر من نبينا الحبيب
صلى الله عليه وسلم

أتمنى أن تستفيدو من موقعنا ونرجو منكم التسجيل
وشكراااااااا


تعلم من نبيك خير خلق الله
 
الرئيسيةالحبيب المصطفىاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
" قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( والله إني لأستغفر الله و أتوب إليه في اليوم أكثر من سبعين مره ) ". الرسول الاعظم محمد ابن عبدالله عليه الصلاة و السلام يستغفر ربه اكثر من 70 مره في اليوم " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا أيها الناس توبوا إلى الله فإني أتوب في اليوم إليه مائة مرة )". " قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( من قال أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه ، غفر الله له و إن كان فر من الزحف ) ". " قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( أقر ما يكون الرب من العبد في جوف الليل الأخر فإن استطعت إن تكون ممن يذكر الله في تلك الساعة فكن ) ". " قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( أقرب ما يكون العبد من ربه و هو ساجد فأكثروا الدعاء ) ". " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إنه ليغان على قلبي و إني لأستغفر الله في اليوم مائة مره ) ". من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ماكان في مجلسه ذلك . قال صلى الله عليه وسلم :" سيد الإستغفار أن يقول العبد : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي ، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت " رواه البخاري .
من أيس من حياته عن عائشة رضي الله عنها قالت : سمعت النبي صلى الله عليه و سلم و هو مستند إلي يقول :" اللهم اغفر لي و ارحمني ، و ألحقني بالرفيق الأعلى " متفق عليه إلا أذهب الله حزنه و همه و أبدله مكانه فرحا ما أصاب عبدا هم و لاحزن فقال :" اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، و نور صدري و جلاء حزني و ذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه و همه و أبدله مكانه فرحا كان رسول الله صلى الله عليه و سلم يكثر من هذا الدعاء اللهم إني أعوذ بك من الهم و الحزن، و العجز و الكسل و البخل و الجبن ، و ضلع الدين و غلبة الرجال دعاء الغضب أعوذ بالله من الشيطان الرجيم دعاء الكرب لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات و رب العرش الكريم ". ( متفق عليه ) قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب :" اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ و أصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت ". " الله ، الله ربي لاأشرك به شيئا دعوة النون لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين دعاء الفزع " لا إله إلا الله "( متفق عليه ) من استصعب عليه أمر اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا ما يقول و يفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه كان صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره قال :" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات " و إذا أتاه أمر يكرهه قال :" الحمد لله على كل حالِ ما يقول عند التعجب و الأمر السار سبحان الله "( متفق عليه ) " الله أكبر " ( البخاري )
في دقيقه واحدة تستطيع أن تقرأ " سورة الفاتحة " 5 مرات فتحصل على أكثر من 7000 حسنه . في دقيقه واحدة تستطيع أن تقرأ " سورة الإخلاص " 15 مره فإنها تعدل قراءة القران 5 مرات . في دقيقه واحدة تستطيع أن تقول " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير" في دقيقه واحدة تستطيع إن تقول "سبحان الله وبحمد" 100 مره و من قال ذلك في يوم غفرت ذنوبه و إن كانت مثل زبد البحر . في دقيقه واحدة تستطيع ان تقول " لا حول ولا قوة إلا بالله " أكثر من 40 مرة و هي كنز من كنوز الجنة . في دقيقه واحدة تستطيع ان تقول " سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته " أكثر من 10 مرات و هي كلمات تعدل أضعاف مضاعفة من أجور التسبيح والذكر . في دقيقه واحدة تستطيع ان " تستغفر الله " أكثر من 100 مره فالاستغفار سبب للمغفرة و دخول الجنة ، للمتاع الحسن ، و زيادة القوه ، و دفع البلاء ، و تيسير الأمور ، و نزول المطر ، و الإمداد بالأموال و البنين . في دقيقه واحدة تستطيع ان " تصلي على النبي " 20 مرة فيصلي عليك الله مقابلها 200 مرة . في دقيقه واحدة تستطيع ان تقول " سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " 50 مرة وهي خفيفة على اللسان ثقيلة في الميزان . في دقيقه واحدة تستطيع إن تقول " لا إله إلا الله " 50 مره وهي أعظم كلمه . في دقيقه واحدة تستطيع إن تقول " سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله اكبر " 25 مرة و هذه الكلمات أحب الكلمات إلى الله سبحانه وتعالى. في دقيقه واحدة " تستطيع ان ترفع يديك و تدعو بما شئت من جوامع الدعاء ".

شاطر | 
 

  Windows Live Messenger 2011 15.4.3502.0922 - Windows Live Messenger

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهدي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 69
الحسنات : 207
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 27
الموقع : http://islam4.algeriaforum.net/

مُساهمةموضوع: Windows Live Messenger 2011 15.4.3502.0922 - Windows Live Messenger   الخميس مارس 31, 2011 9:07 pm




ومن مميزات النسخة الجديدة ارسال و استقبال و الماسنجر مقفل ، بصورة اوضح اي عندنا تريد محادثة شخص ما يمكنك مراسلته و مسنجره مقفل و عند تسجيل دخوله و لو بعد عدة ايام ولو دخل اوف لاين تصله الرسالة



Windows Live Messenger combines the best IM with social networking, so you stay connected with the people who matter the most. Will allow users to share photos and videos while you chat. Video chat in high definition or send a video message to a friend. And connect your social networks to see important updates in one place - Messenger.Start a full-screen HD video chatTake your video chat to the next level with full-screen video chat using a high definition webcam.See updates from websites you useAdd the services you use like Facebook, MySpace, and LinkedIn and see updates about your friends on those social networks right in Messenger.On the webMessenger stays with you on the web, so you can always see who's online, get social updates from friends, and start chatting. Here are some key features of "Windows Live Messenger 2011":

More than just chatting:
· Have more fun with your friends. Chat face–to–face in high definition (HD) using a webcam, start a photo slide show, watch online videos, and share links you've discovered on the web

Your online world in one place:
· Messenger brings together the most important social updates from across the web to one place so you'll always know when your friends post new photos, update their status, and more from websites like Facebook and MySpace.

Messenger on the go:
· Keep in touch even when you're on the go and away from home. See who's online, chat with friends, and see social updates from friends using Messenger on your mobile phone.
Requirements:

· Processor: 1.6 GHz or higher
· Memory: 1 GB of RAM or higher
· Resolution: Minimum: 1024 × 576
· Internet connection: Internet functionality requires dial-up or broadband Internet access (provided separately). Local or long-distance charges may apply. High-speed Internet access is recommended for some features.
· Graphics or video card: Windows Live Movie Maker requires a video card that supports DirectX 9 or higher and Shader Model 2 or higher.
· Video chat requires a webcam, a microphone, speakers or a headset, and high-speed Internet access. HD video chat requires a compatible HD webcam. HD webcams may also have additional system requirements.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

You might remain in multiparty conversations after signing out:
· After signing out, you might remain in a multiparty IM conversation you were having with your friends, but your correct offline status will appear.

Video messages don't work correctly if Windows Media Player isn't installed (except on Windows Server 2008):
· When you receive a video message on a computer that doesn't have Windows Media Player installed, the video message playback window can't be opened. Instead, you see a notification that the message was received, and a new conversation window with a link to the video opens.

PC to SMS customers in Brazil and Korea won't see subscription status or the billing information toolbar button:
· In Messenger, we can't check the subscription status for PC to SMS customers in Brazil and Korea to see whether they can send text messages. If you don't have a subscription and try to send a text message, you won't see anything to indicate that you need a subscripti
on. Your messa
ge won...


[quote]


شركة البرنامج Microsoft
الاصدار
تاريخ الاضافة Oct 29, 2010
عدد الزيارات 13335
مرات التحميل 3645
الترخيص Ad-supported / FREE
حجم البرنامج 156 MB
متوافق مع Windows Vista / 2008 / Vista64 / 7 / 7 x64
التقييم
Currently 2.85/512345


[url= Windows Live Messenger برنامج تحميل الماسنجر 9 العربي ]حمل من هنا[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islam4.algeriaforum.net
 
Windows Live Messenger 2011 15.4.3502.0922 - Windows Live Messenger
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريم عبد العزيز "ضد مجهول" في رمضان 2011
» لكزس موديل 2011
» يا حبيبنا يا ريس بمناسبة انتخابات الرئاسة 2011 بقلم احمد فؤاد نجم
» نيسان باترول 2011 الجديده تنطلق رسمياً ، التفاصيل وألبوم الصور
» نكت مضحكه جدا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم :: قسم البرامج الألعاب والترفيه-
انتقل الى: